الرئيس التنفيذي بنادي #الحزم الذي يرقد على السرير الأبيض 2024-02-04 | رامي الشارخ | لا توجد تعليقات دعواتكم للدكتور/ فهد بن محمد العايد الرئيس التنفيذي بنادي #الحزم الذي يرقد على السرير الأبيض إثر وعكة صحية ألمّت به مؤخراً. اخبار الحزم شارك الخبر: اقرأ أيضاً الحزم يحتفي ببطولة كأس جوي للنخبة بحضور محبي النادي ومنسوبيه الرئيس التنفيذي بالحزم: دوري النخبة بداية مشروع استراتيجي لصناعة جيل المستقبل العبلان: كأس النخبة ثمرة عملٍ تراكمي ورحلةٍ طويلة انتهت بما يليق بالأبطال